انــــا والنــجوم وهـــــواك
عزيزي الزائر الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك


انــــا والنــجوم وهـــــواك
 
الرئيسيةانــــا والنجــاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1 + 1 = 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMED TITO

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 396
تاريخ الميلاد : 13/12/1991
تاريخ التسجيل : 30/06/2009
العمر : 26
المزاج : على حسب اليوم

مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1 = 1   الخميس يوليو 23 2009, 00:26

متى يكون 1 + 1 = 1





أتوقع عندما ....


عندما يكون الإخوة على قلب واحد


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب


وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين


عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا


عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله



وعندما


وعندما


وعندما


,,




هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟؟؟؟












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساجدا

avatar

انثى
عدد المساهمات : 207
تاريخ الميلاد : 25/11/1990
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الخميس يوليو 23 2009, 01:05

جااااااااااااااااااامد جدا يا احمد وبجد المعادله مهمه جدا بس فى زمنا صعب تتحق الا عند ناس قليله اوووووووووووووووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed Hossam
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1794
تاريخ الميلاد : 27/01/1986
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
العمر : 32
المزاج : nice

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الخميس يوليو 23 2009, 01:38

جامدة جدا يا تيتيو

________ **** انــــــــــا والنجـــوم وهـــــــــــــــواك **** ________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/home.php?#!/pages/ana-walnjwm-whwak/1417
 
متى يكون 1 + 1 = 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
انــــا والنــجوم وهـــــواك :: المنتدى العام :: المنتدى العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: